اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

باريس سان جيرمان
VS
مارسيليا



نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم marseille vs paris sg  يلا شوت في الجول في الدوري الفرنسي سيلعب باريس سان جيرمان مع مارسيليا أوليمبيكو في الأسبوع 25 من موسم 2022-23 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. أثرت هذه الصعوبات على مركزهم في الدوري الفرنسي ، وعلى الرغم من تقدمهم بنقطة واحدة في الجدول ، إلا أنهم يتفوقون على القمة بخمس نقاط فقط بنهاية كأس العالم. يحتل مرسيليا المركز الثاني في الترتيب وسيساعده الفوز على تضييق الفجوة مع غريمه التقليدي. وسيلتقي الثنائي مرة أخرى هذا الشهر بعد خسارتهما السابقة في كأس فرنسا أمام باريس سان جيرمان. يعتقد كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان أن مباراة الأحد ستحدد اللقب لكنه يزعم أن فريقه ليس المرشح الأوفر حظًا أيضًا. مرسيليا في حالة جيدة بعد كأس العالم ، حيث خسر مباراة واحدة فقط في جميع المسابقات. دخلوا المباراة بعد فوزهم على تولوز. كان الكلاسيكي السابق يفضل رجال إيغور تودور عندما فازوا على باريس سان جيرمان 2-1 ، وسجل رسلان مالينوفسكي هدفًا رائعًا. غاب باريس سان جيرمان عن تعويذةهم كيليان مبابي حيث فشل ليونيل ميسي ونيمار في الإنجاز. كلا النجمين من أمريكا الجنوبية في الثلاثينيات من العمر ، وقلة السرعة تجعل دبليو والضغط لمرسيليا بكبح حجمها سوف تذاع المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة علي موقعنا يلا شوت الجديد.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم

بدا باريس سان جيرمان وكأنه لوح واحد في الأسابيع الأخيرة وخاض هذه الحملة بفوز واحد فقط في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات. وسجل كيليان مبابي وليونيل ميسي هدفين متأخرين ليحققوا الفوز 4-3 بعد أن خسر الباريسيون مباراتهم الرابعة على التوالي أمام ليل في مباراتهم الأخيرة. ومن المتوقع أن يكون كلاهما عاملاً مساعدًا لانتصار يوم الأحد. في الوقت الذي عانى فيه مرسيليا على أرضه في الأسابيع الأخيرة ، عانى باريس سان جيرمان أيضًا خارج أرضه ، وخسر ثلاث من آخر أربع مباريات خارج أرضه وتلقى شباكه ثلاثة أهداف في اثنتين من تلك الهزائم. الفوز هنا يمكن أن يبقي المدير السيئ كريستوف جالتير في العمل لفترة من الوقت. قد يغيب باريس سان جيرمان عن نيمار بسبب الإصابة. تم استبدال الجناح في الفوز على تولوز بعد إصابة في الكاحل.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم

فاز باريس سان جيرمان بواحدة فقط من مبارياته الأربع الأخيرة مع مرسيليا وحافظ على شباكه نظيفة في آخر تسع مباريات على أرضه ، فاز باريس سان جيرمان بثلاثة من آخر خمسة مواجهات مع مرسيليا. مباريات الدوري خارج أرضه .. فاز مرسيليا في 3 مباريات فقط على أرضه في آخر 8 مباريات .. مرسيليا أفضل من كلا الفريقين في هذه المباراة وهو أمر نادر عندما يواجه باريس سان جيرمان. ومع ذلك ، لم يلعبوا بشكل جيد على أرضهم مؤخرًا ولا يغيب باريس سان جيرمان. في الآونة الأخيرة اشتبك الجانبان ، وستكون مباراة صعبة ، ويأمل الجانبان في تجنب الفشل.

بطاقة مباراة  باريس سان جيرمان ضد مارسيليا 

البطولةالدوري الفرنسي
الجولةدور ال25
موعد المباراة26-02-2023
توقيت المباراة09:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله بي إن سبورت بيريميوم 1
معلق المبارهغير معروف
ملعب المباراةغير معروف
نتيجة المباراةباريس سان جيرمان 0-0  مارسيليا للمزيد تابعونا علي موقع يلا شو