اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

توتنهام
VS
فولهام




نتيجة مباراة توتنهام وفولهام اليوم fulham vs tottenham يلا شوت في الجول في الدوري الانجليزي لقد مر توتنهام بموسم صعب ولم تسر الأمور إلى أي مكان في الآونة الأخيرة وسيتطلعون إلى تسوية ذلك أثناء سفرهم إلى غرب لندن لحضور ديربي آخر في الدوري الممتاز ضد فولهام. كان فولهام المضيف أفضل في الآونة الأخيرة، حيث دخل المباراة برصيد 31 نقطة، في المركز السابع مع تقدم توتنهام. نقطتان فقط ومكان واحد. كلا الفريقين جاءا من الهزيمة. كانت هزيمة فولهام مؤلمة حيث تلقى هدافه ألكسندر ميتروفيتش ركلة جزاء كان لابد من استبعادها قبل الخسارة 1-0 في وقت متأخر من نيوكاسل يونايتد. كانت خسارتهم الأولى في ست مباريات وسيعودون بالتأكيد إلى اللعب. هذا لقد فازوا بخمس مباريات متتالية قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد. حافظ فولهام على نظافة شباكه ثلاث مرات في آخر ست مباريات وسجل هدفين أو أكثر في أربع من مبارياته الست. كانت الخسارة أمام نيوكاسل هي المرة الأولى التي يفشلون فيها في التسجيل في ست مباريات، لكنهم دخلوا هذه المباراة بفوزهم على أرضهم متتاليين، وخسروا مباراة واحدة فقط من مبارياتهم الست على أرضهم. ومع ذلك، يتطلع فولهام إلى تحسين دفاعه بعد أن شهدت ثماني من آخر 10 مباريات على أرضه في الدوري يسجل كلا الفريقين. يمكنهم تمديد فترة تألقهم هنا، بتسجيل هدفين أو أكثر في سبع من آخر 10 مباريات على أرضهم. ومع ذلك، لم يفز فولهام بأي من مبارياته الثماني ضد  المنافسة سوف تذاع المباراة اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة علي موقعنا يلا شوت الجديد.

نتيجة مباراة توتنهام وفولهام اليوم

شاهد جميع المباريات علي يلا شوت الجديد
ا
ا

سيعود فولهام لأنطوني روبنسون من الإيقاف في هذه المباراة، لكنهم لم يغيب منذ فترة طويلة نيسكينز كيبانو. وسيسعى ميتروفيتش إلى إيجاد موطئ قدم له في المباراة الأخيرة والتعويض عن أخطائه، بعد أن سجل في جميع مباريات ديربي لندن الأربعة هذا الموسم. أما بالنسبة لتوتنهام، فإن المصاب الوحيد هو لوكاس مورا لكن الشكوك أثيرت حول براين جيل ورودريجو بنتانكور وديجان كولوسيفسكي بعد مباراة مانشستر سيتي. مع توفر معظم لاعبيه، يحتاج كونتي إلى اتخاذ قرارات كبيرة ؛ بصرف النظر عن هاري كين وكولوسيفسكي، كان المهاجم مخيبًا للآمال وريتشارد، الذي لم يسجل أي هدف في الدوري لتوتنهام ليسون، قد يتم استدعاءه ليحل محل سون هيونج مين. هزيمة أخرى هنا لهونج مين ستقود فولهام إلى تجاوزهم. مع انتصارين فقط من ست مباريات، لا يبدو توتنهام واعدًا، بعد أن تلقى هدفين أو أكثر في سبع من آخر 10 مباريات. حافظ توتنهام على نظافة شباكه مرتين فقط في آخر 14 مباراة، لكن القلق الأكبر هو أنه فاز بثلاث مباريات فقط، وهناك شباك نظيفة واحدة في آخر 10 مباريات بالدوري.

نتيجة مباراة توتنهام وفولهام اليوم

خسر توتنهام ثلاث من مبارياته الخمس. فاز فولهام في خمس من آخر ست مباريات. سجلت أربع من مباريات فولهام الست الأخيرة مرتين. فاز توتنهام في 3 مباريات فقط من آخر 10 مباريات في الدوري. خسر فولهام في واحدة من مبارياته الست على أرضه، وحقق توتنهام شباكه نظيفتين في آخر 14 مباراة لعبها فولهام خسارة مؤسفة لنيوكاسل يونايتد في مباراتهم الأخيرة حيث لديهم فرصة لمواصلة سلسلة انتصاراتهم الست. سوف يتطلعون للتعويض عن ذلك ضد فريق توتنهام هوتسبير غير المتسق، والذي خسروه بحق في آخر مباراتين. سيستلهم الزوار، الذين فازوا في سبع من آخر ثماني مباريات، الإلهام في سعيهم للعودة. فوز. وقاد توتنهام مانشستر سيتي 2-0 في الشوط الأول، لكنه خسر 4-2 في النهاية، وعانى من الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته أمام أرسنال في وقت سابق.

بطاقة مباراة انتر ميلان ضد امبولي

البطولةالدوري الانجليزي
الجولةالأسبوع 19
موعد المباراة22-01-2023
توقيت المباراة09:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهAD Sports Premium 1
معلق المبارهغير معروف
ملعب المباراةغير معروف 
نتيجة المباراةتوتنهام 0-0 فولهام