اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

ريال مدريد
VS
اتلتيكو مدريد




نتيجة مباراة  اتلتيكو مدريد و ريال مدريد اليوم real madrid vs atletico madrid  في الدوري الاسباني يواجه ريال مدريد غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ، حيث يحتل ملاك الأرض حاليًا المركز الثاني في الترتيب بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة المتصدر ، بينما يحتل أتلتيكو المركز الرابع بفارق أربع نقاط فقط عن ريال بيتيس الذي يحتل المركز الرابع في المركز الخامس. مكان في سباق الصدارة ، ريال مدريد لديه مجال كبير للخطأ في الدوري الإسباني بسبب المستوى المذهل لبرشلونة ، حامل اللقب يحتل حاليا المركز الثاني في الترتيب بفارق ثماني نقاط خلف متصدر الدرجة. وسيكونون في المباريات الأسبوع المقبل ، مساء مباراة الدوري المقبلة خارج أرضه أمام ألميريا سوف تذاع المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي موقعنا يلا شوت ف الجولالجديد.

نتيجة مباراة  اتلتيكو مدريد و ريال مدريد اليوم

ولعب ريال مدريد أيضًا ست شباك نظيفة في آخر مباراتين بالدوري ضد إلتشي وأوساسونا ، وكانوا 5-0 في مباراة الذهاب الأخيرة بدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء. Anfield Case 16 لم يخسر ريال مدريد في البرنابيو في الدوري الإسباني منذ 2016 ، لذلك من الواضح أنه لديه الكثير من العمل للقيام بهذه المباراة ، لكن فريق دييغو سيميوني سيكون الأحدث من بين الفريقين ، في الواقع ، كان أداء الروسونيري في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مخيباً للآمال ، فقد كانوا آخر مرة في دور المجموعات ولا يشاركون حاليًا في الحرب الأوروبية. كما خرج أتلتيكو مدريد من ربع النهائي في نهاية شهر يناير من قبل ريال مدريد ، الذي كان في الواقع خلف الريدز بهدفين في المراحل الأولى ، لكنه لم يهزم بعد ذلك بخمسة أهداف متتالية ليدخل النقاط الأربع بقوة قوية. .. إحدى النهائيات اتلتيكو و ريال مدريد.

نتيجة مباراة  اتلتيكو مدريد و ريال مدريد اليوم

لم يخسر أتلتيكو ريال مدريد في البرنابيو في الدوري الإسباني منذ 2016 ، ما يشير إلى حجم مهمته في هذه المسابقة ، لكن فريق المدرب دييجو سيميوني سيكون الأحدث. في الواقع ، الروسونيري هم الآن خارج كرة القدم الأوروبية بعد جولة مخيبة للآمال في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي أنهوا فيها المركز الأخير. كما خرج أتلتيكو مدريد من ربع النهائي في نهاية شهر يناير الماضي على يد ريال مدريد ، وستنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الجولة 23 من الدوري الإسباني عام 2023 ، على قناة بي إن سبورتس 1 اتلتيكو و ريال مدريد.

بطاقة مباراة اتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد

البطولةالدوري الاسباني
الجولةدور ال23
موعد المباراة25-02-2023
توقيت المباراة07:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله بي إن سبورتس 1
معلق المبارهغير معروف
ملعب المباراةغير معروف
نتيجة المباراةاتلتيكو مدريد 0-0  ريال مدريد