اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال




يقال إن لاعب وسط تشيلسي ماسون ماونت يستعد لتوديعه في ستامفورد بريدج في نهاية هذا الأسبوع حيث يبدو أن مستقبله أصبح واضحًا بشكل متزايد.


يقترب اللاعب الإنجليزي الدولي من السنة الأخيرة من عقده مع البلوز ويبدو أن المحادثات الأخيرة مع تود بوهلي لم تؤد إلى أي عرض رسمي للعقد ، والذي يبدو الآن أنه يمهد الطريق للمغادرة ، وفقًا لـ Evening Standard .


وأوضح التقرير أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي الجديد لم يتحدث أيضًا مع ماونت ، وأن مانشستر يونايتد يعد عرضًا للاعب البالغ من العمر 24 عامًا ، في حين أن هناك أيضًا اهتمامًا من ليفربول وأرسنال.


من المؤكد أن مشجعي تشيلسي سيشعرون بالفزع بسبب هذا الموقف ، حيث يبدو ماونت نجمًا مؤديًا في يومه ومثل شخص يمكنه حقًا المضي قدمًا وتقوية أحد المنافسين الرئيسيين للنادي.


جاء ماونت من خلال أكاديمية تشيلسي وبدا وكأنه شخص يمكن أن يصبح أسطورة في النادي ، ولكن يبدو الآن أنه يمكن أن يقضي سنوات ذروته في مكان آخر.


يبدو هذا مثل سوء الإدارة الفادح من عمالقة غرب لندن ، الذين عانوا من الفوضى العام الماضي أو نحو ذلك بعد تغيير ملكيتهم ، وتغييرات عديدة في المديرين ، ونهج متبعثر في سوق الانتقالات لم يحقق نتائج إيجابية على الإطلاق.